فنون

صوت وصورة

طبيعة

كوميديا

رياضة

رياضة

سينما

سياحة

» »لا تحمل اسما » حل مشكلة تأكيد الحساب البنكي Payoneer في Paypal

كثير من الإخوة الكرام واجهتهم هذه المشكلة فاستسلموا لها و تركوا بطاقة الماستر كارد الخاصة بهم فقط في حقائبهم و كلما نظروا إليها أحسوا بالإكتآب لكن ليس بعد اليوم فالحل سهل و بسيط و ليس بتلك الصعوبة ، لقد إكتشفت الحل بنفسي و نجح معي الأمر و الحمد لله .

المشكلة كالتالي :

عندما تتبع هذه الخطوات لـتأكيد حسابك البنكي :




تظهر هذه الرسالة :
We were unable to process your bank account registration at this time. We apologize for the inconvenience. Please try again at a later date.
أي : لم نتمكن من معالجة تسجيل حسابك المصرفي في هذا الوقت. ونحن نعتذر عن أي إزعاج. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.



و الحل هو أن تتبع الخطوات التالية :
- بالنسبة للمغاربة : إشحن هاتفك ببطافة 20dh إتصالات ثم عند ادخالها إتصل ب 550 و اتبع الخطوات للإستفادة من عرض حصة جوال الدولية.
-ثم التوجه إلى حسابك paypal لإجراء الإتصال و إتبع الخطوات الآتية :



و تظهر هذه الصفحة



ثم هذه



عند الإتصال سوف تأتيكم رسالة صوتية ترحب بكم وتشكركم على الإتصال بالبايبل و بعدها موسيقى ثم يقوم العميل(ة) بالرد عليكم ويقول اسمه ثم يقول لك :
first name and last name
سوف تعطيه اسمك الاول والثاني الذي مسجل به حساب البايبال

- ثم يطلب منك رقم الهاتف المربوط بالحساب Your mobile number
اعطيه رقم الهاتف الذي ادخلته رقم رقم.
-ثم يطلب منك الإميل التابع للحساب طبعا your E-mail address
سوف تعطيه الايميل
-ثم عن passcode الذي في الصورة أعلاه و هو رقم مكون من 6 أرقام للتعرف على صاحب الحساب المتصل .
سوف يرحب بك ثم يسألك عن سبب الإتصال على سبيل المثال .
Hi zakaria how I can help you
سوف تقول له:
i want to add my payoneer account to paypal and i have a problem in the verified of my account
this message it's my problem : We were unable to process your bank account registration at this time. We apologize for the inconvenience. Please try again at a later date.
سوف يقول لك ok just minutes
تم انتظر قليلا (5 ثواني)
لا تغلق الخط وبعد ذلك سوف يقول لك : Add your account now أي أضف حسابك الآن .
لا تغلق الخط بعد قل له : ok just minutes ثم إذهب إلى تأكيد الحساب البنكي و حاول ربط حسابك كالمعتاد و سترى أن المشكل قد حل .
ثم قل له Thank you very much good day Very Happy Very Happy

ملاحظة : قد يسألك بشكل آخر أو كلمات مرادفة و يصيبك الإرتباك لذالك فيجب على الأقل أن تنصت بإمعان و ركز فيما يقوله لك العميل و تعرف بما تجيبه .

و أشكر كل من تابع الدرس و أتمنى أن يحل المشكل و أن تنجحوا في الأمر فهو بسيط أسودعكم الله و إلى درس آخر إنشاء الله.
#1

«
التالى
رسالة أحدث
»
سابق
رسالة أقدم
اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

اترك رد